اخر الأخبار

header ads

ساقية الصاوي تنفي شائعات إقامة حفل لعبدة الشيطان

نفت الادارة الاعلامية بساقية الصاوي، ما تردد بشأن ممارسة طقوس لعبدة الشيطان بإحدي الحفلات التى أقيمت بالساقية، على خلفية بلاغ قدمه محامي بحزب الحرية والعدالة، يتهم فيه الساقية باستضافة مجموعات من عبدة الشيطان لممارسة طقوسهم ضمن حفل موسيقي مساء الجمعة الماضي 31 أغسطس.
 
وأوضحت الساقية  في البيان الصادر عن المكتب الإعلامي لها، أن تاريخ الساقية الذي يقرب من عشر سنوات لم يسبق فيه أي حادث مشابه، أو حتى شبهة لممارسات غريبة عن مجتمعنا، كما استنكر البيان وجود هذه النوعية من الاعتقادات في المجتمع المصري من الأساس كونه مجتمع متدين.
 
وأشارت ساقية الصاوي إلى أن ما بدر من تجاوزات من بعض حاضري الحفل سواء تدخين أو أي شيء آخر قد تم إيقافه على الفور مثلما يحدث دائما في هذه الحالات، واستكمل الحفل بشكل طبيعي.
 
وأضاف البيان أن هذه السياسة تنتهجها الساقية من باب احتواء الشباب وعدم تنفيرهم، حيث يتم منع التجاوز وليس الطرد أو التصادم.
 
يذكر أن المحامي الذي قدم البلاغ أورد فيه أن شهودا رأوا بعض الشباب في حفل لموسيقى الميتال بالساقية يرتدون أزياء غريبة ويتصرفون بشكل يبعث على الارتياب، كما أنهم أرادوا التكتم على هذا الحفل، كما جاء بالبلاغ. 

المصدر مصراوى

إرسال تعليق

0 تعليقات