اخر الأخبار

header ads

عاجل : ساديو مانى الى النصر السعودى

اصبح ساديو مانى على بعد خطوة من الانضمام الى النصر السعودى فى الانتقالات الصيفية الحالية

 حيث كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، من الانتقال إلى نادي النصر السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة «الرياضية» السعودية أن نادي النصر حصل على الضوء الأخضر من إدارة بايرن ميونخ للتعاقد مع السنغالي ساديو ماني، مقابل الحصول على مبلغ 30 مليون يورو.

وأضافت أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي للنصر، عقد اجتماعًا أمس الجمعة، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرُّف على طلبات اللاعب.

وانتقل ساديو ماني لنادي بايرن ميونخ في بداية الموسم الماضي قادما من ليفربول الإنجليزي مقابل 40 مليون يورو.

وشارك ماني في 38 مباراة في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، سجل خلالها 12 هدفًا فقط، حيث غاب فترة طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة التي حرمته أيضًا من المشاركة مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022.

ووفقًا لتقارير صحفية ألمانية، فإن توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ استقر على ضرورة رحيل المهاجم السنغالي عن صفوف الفريق، بسبب اعتدائه على ليروى ساني زميله في الفريق على خلفية خلاف نشب بينهما عقب مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري الأبطال والتي خسرها الفريق البافاري بنتيجة 3-0، حيث قرر النادي عقابه ووقع عليه غرامة قدرت بربع مليون جنيه إسترليني وهي العقوبة الأكبر في تاريخ النادي.

 


إرسال تعليق

0 تعليقات